نادي دبا الحصن يكرم المدرب عبدالعزيز ربعي كأفضل قارئ 

نادي دبا الحصن يكرم المدرب عبدالعزيز ربعي كأفضل قارئ 


بتزامن مع احتفالات شهر مارس وهو شهر القراءة وتفعيلًا للخطط الاستراتيجية المتعلقة بتعزيز دور القراءة في المجتمع، قام نادي دبا الحصن الرياضي بتكريم المدرب عبدالعزيز ربعي كأفضل قارئ يزور مكتبة النادي. التكريم الذي جرى مساء أمس في مقر النادي من قبل اللجنة الثقافية والمجتمعية في النادي جاء من منطلق تشجيع القراءة وتعزيزها بين جميع فئات النادي، بما في ذلك الكوادر الإدارية والفنية والرياضية.
ويعتبر النادي القراءة أحد العوامل الأساسية في تنمية المهارات الفكرية والثقافية للأفراد، بما في ذلك اللاعبين.
 حيث تساهم القراءة في توسيع آفاقهم وتعزيز تفكيرهم الإبداعي والاستراتيجي. بالتالي، يحرص النادي على توفير بيئة محفزة ومشجعة للقراءة، وتنظيم فعاليات وأنشطة تعزز اهتمام اللاعبين بالكتب وتشجعهم على قراءتها بانتظام.
وحمل التكريم الذي تكامل مع جهود النادي أهدافا عدة منها العمل على تعزيز الثقافة القرائية وزيادة التفاعل مع الكتب والمصادر المعرفية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/